فلل للبيع في الحمدانية ب٨٠٠الف

فلل للبيع في الحمدانية ب٨٠٠الف

فيلا فاخرة بتصميم حديث تقع في قلب الحمدانية، تمثل قمة الرقي والجمال المعماري. بسعر 800,000، توفر هذه الفيلا مساحة واسعة تبلغ 350 مترًا مربعًا، مع توزيع مثالي للمساحات الداخلية يشمل 5 غرف نوم و6 حمامات، مما يضمن الراحة والخصوصية لجميع سكانها. تتميز بمسبح خاص يقدم ملاذًا للاسترخاء والانتعاش، بالإضافة إلى حديقة واسعة تعد المكان المثالي للتجمعات العائلية والترفيه. كما تضم الفيلا نظام أمني عالي الجودة لضمان سلامة وأمان سكانها. هذه الفيلا ليست مجرد منزل، بل هي تحفة معمارية تجمع بين الفخامة والأمان في إحدى أرقى المناطق.

فيلا فاخرة بتصميم حديث في قلب الحمدانية

تُعد هذه الفيلا الفخمة بتصميمها الحديث واحدة من العقارات الاستثنائية في قلب الحمدانية، حيث تمزج بين الأناقة المعمارية والراحة العصرية بشكل مثالي. بمساحة إجمالية تبلغ 350 مترًا مربعًا، توفر الفيلا مساحة سكنية واسعة تتسع للعيش الراقي والترفيه الفاخر. مع 5 غرف نوم و6 حمامات، كل غرفة مصممة بعناية فائقة لتوفير أقصى درجات الراحة والخصوصية.

المسبح الخاص يعد ميزة رئيسية لهذه الفيلا، حيث يوفر مكانًا مثاليًا للاستجمام والاسترخاء تحت أشعة الشمس، بينما تعد الحديقة الواسعة المكان المثالي للترفيه الخارجي والمناسبات العائلية، مما يجعل كل لحظة قضيتها في الهواء الطلق تجربة لا تُنسى.

بالإضافة إلى جمالها المعماري ومرافقها الفاخرة، تتمتع الفيلا بنظام أمني متطور يضمن الأمان والخصوصية لسكانها على مدار الساعة. هذه الميزات تجعل منها ليس فقط منزلًا مثاليًا للعيش فيه، بل وأيضًا استثمارًا ذو قيمة مضافة بفضل موقعها الاستراتيجي وتصميمها الراقي.

بالنظر إلى كل هذه المزايا، تُعتبر الفيلا خيارًا ممتازًا لمن يبحثون عن سكن يجمع بين الفخامة، الأمان، والراحة في أحد أرقى الأحياء. إنها فرصة للعيش في بيئة مثالية تلبي كل احتياجاتك وتفوق توقعاتك.

فيلا راقية مع إطلالة خلابة في الحمدانية

هذه الفيلا الراقية توفر تجربة سكنية لا مثيل لها في قلب الحمدانية، مع تصميمها الأنيق وإطلالاتها الخلابة على المدينة. بسعر 800,000، تقدم الفيلا مساحة معيشية واسعة تبلغ 300 متر مربع، مرتبة بذكاء لتوفير الراحة والفخامة في كل زاوية.

مكونة من 4 غرف نوم و5 حمامات، تضمن هذه الفيلا الخصوصية والراحة لجميع أفراد الأسرة، مع لمسات من الأناقة والتصميم العصري في كل مكان. الإطلالة البانورامية على المدينة من خلال النوافذ الواسعة والتراس الفسيح توفر مشهدًا ساحرًا يجعل كل لحظة قضيتها في المنزل تجربة خاصة.

المطبخ، مجهز بالكامل بأحدث الأجهزة والتجهيزات، يوفر المكان المثالي لإعداد الوجبات وتجمعات الأسرة، بينما يعد التراس الواسع المكان المثالي للاسترخاء أو الترفيه عن الضيوف، مع إطلالاته الرائعة التي تضفي أجواءً من السكينة والجمال.

تجمع هذه الفيلا بين الفخامة والعملية، مقدمةً مساحة معيشية تتسم بالرحابة والتصميم المتميز، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن منزل يعبر عن الذوق الرفيع والحياة العصرية في أحد أفضل الأحياء. إنها فرصة استثنائية لامتلاك عقار فاخر يلبي كافة متطلبات الحياة العصرية بأسلوب متناهي الرقي.

فيلا مستقلة بتصميم عصري في منطقة هادئة بالحمدانية

تتميز هذه الفيلا المستقلة بتصميمها العصري وموقعها في منطقة هادئة بالحمدانية، وهي تعد ملاذًا رائعًا لمن يبحثون عن الخصوصية والرفاهية. بسعر 800,000، توفر هذه العقار مساحة معيشية واسعة تبلغ 400 متر مربع، مع 6 غرف نوم و7 حمامات، ما يجعلها مثالية للعائلات الكبيرة أو لأولئك الذين يستضيفون ضيوفًا بانتظام.

من بين مميزاتها البارزة غرفة الألعاب، التي تقدم مساحة مخصصة للترفيه والاستمتاع، سواء للأطفال أو الكبار، مما يضمن قضاء أوقات ممتعة ضمن جو من الفخامة والراحة. كما يضيف الجراج الخاص قيمة إضافية بتوفيره الأمان والراحة لمركبات السكان، مع سهولة الوصول إلى المنزل.

النظام التبريد المركزي هو ميزة أخرى تعكس الرفاهية والعناية بالتفاصيل في هذه الفيلا، حيث يضمن بيئة معيشية مريحة طوال العام، حتى خلال أشهر الصيف الحارة. هذه الفيلا لا تقدم فقط مساحات معيشية واسعة ومريحة، بل توفر أيضًا بيئة مثالية للحياة العصرية الفاخرة.

بفضل تصميمها العصري ومرافقها المتكاملة، تعد هذه الفيلا الاختيار الأمثل لمن يبحثون عن الراحة والخصوصية في إحدى أرقى المناطق، مع الاستمتاع بجودة حياة عالية ومميزات تجعل من الحياة اليومية تجربة فريدة ومريحة.

فيلا معاصرة بجوار الحدائق العامة في الحمدانية

تقع هذه الفيلا المعاصرة في موقع استثنائي بجوار الحدائق العامة في الحمدانية، مما يوفر لسكانها فرصة نادرة للعيش في قلب الطبيعة مع إمكانية الوصول السهل إلى المساحات الخضراء الواسعة للتنزه والاسترخاء. بسعر 800,000، تقدم الفيلا مساحة معيشية تبلغ 280 متر مربع وتضم 3 غرف نوم و4 حمامات، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات الصغيرة أو الأزواج الباحثين عن مزيج من الفخامة والراحة.

التصميم الداخلي للفيلا يعكس ذوقًا رفيعًا في الأناقة والحداثة، حيث تم تجهيز كل زاوية بعناية فائقة لضمان أعلى مستويات الراحة والجودة. المواد الفاخرة والتشطيبات الراقية تضيف إلى الشعور العام بالتميز والدفء، مما يخلق بيئة معيشية مثالية للراحة والاستجمام.

موقع الفيلا المتميز بالقرب من الحدائق العامة يوفر للسكان فرصة فريدة للاستمتاع بالهواء الطلق والمناظر الطبيعية الخلابة، مما يجعلها الخيار الأمثل لمحبي الطبيعة والراغبين في العيش في بيئة هادئة وملهمة. كما يضيف نظام الإنذار المتقدم طبقة إضافية من الأمان والراحة النفسية، مما يجعل السكن في هذه الفيلا تجربة معيشية لا تُضاهى.

بكل تأكيد، تعد هذه الفيلا المعاصرة فرصة رائعة لامتلاك عقار فاخر في واحدة من أكثر المناطق جاذبية، حيث تجتمع الأناقة العصرية مع جمال الطبيعة والمساحات الخضراء، مقدمةً نمط حياة يصعب إيجاده في أي مكان آخر.

فيلا تقليدية بمساحة خضراء واسعة في الحمدانية

تعتبر هذه الفيلا التقليدية، المحاطة بمساحات خضراء واسعة في الحمدانية، مثالاً رائعًا للجمع بين الفخامة التقليدية والطبيعة الخلابة. مع سعر 800,000، تقدم الفيلا مساحة معيشية كبيرة تبلغ 380 متر مربع وتضم 5 غرف نوم و6 حمامات، ما يجعلها مثالية للعائلات الباحثة عن الرحابة والخصوصية.

أبرز ما يميز هذه الفيلا هو حديقتها الخاصة الكبيرة، التي توفر مساحة مثالية للعب الأطفال، الاسترخاء تحت أشعة الشمس، أو تنظيم التجمعات العائلية في جوٍ طبيعي ومريح. تعكس الفيلا، من خلال تصميمها التقليدي، قيم الأناقة والزمن الجميل، حيث تمزج بين العمارة الكلاسيكية والتفاصيل الحرفية الدقيقة التي تضفي جوًا من الدفء والأصالة على المكان.

الغرفة الاستقبال الواسعة هي قلب الفيلا، حيث توفر مساحة مرحبة لاستقبال الضيوف وإقامة اللقاءات الاجتماعية، بينما تضمن التوزيع المدروس للغرف والحمامات خصوصية وراحة لجميع أفراد الأسرة.

هذه الفيلا لا تعد مجرد منزل، بل هي واحة خاصة تجمع بين الجمال التقليدي والرفاهية العصرية، مما يجعلها المكان المثالي لمن يقدر العيش في بيئة هادئة ومحاطة بالطبيعة، مع الحفاظ على الأسلوب والتقاليد العمارية الكلاسيكية.

فيلا بتصميم معماري فريد في منطقة راقية بالحمدانية

هذه الفيلا الفريدة من نوعها، الموجودة في منطقة راقية بالحمدانية، تعد تحفة معمارية بكل ما تحمل الكلمة من معنى، مع تصميم يجمع بين الجمال الفني والوظائف العملية. بسعر 800,000، توفر الفيلا مساحة معيشية واسعة تبلغ 320 متر مربع، تشمل 4 غرف نوم و5 حمامات، تلبي بذلك احتياجات العائلات الباحثة عن الرحابة والفخامة.

التصميم المعماري الفريد يميز هذه الفيلا عن غيرها، حيث تم تنفيذ كل جزء منها بدقة وعناية لضمان تجربة معيشية لا مثيل لها. الواجهات الخارجية المصممة بشكل فني والتفاصيل الداخلية الرائعة تضفي على المنزل شخصية مميزة وتجعله قطعة فنية قابلة للسكن.

المكتبة الخاصة تعد ميزة استثنائية لمحبي القراءة والباحثين عن مساحة هادئة للعمل أو الاسترخاء بين الكتب. هذا الفضاء المخصص يوفر بيئة مثالية للتركيز والإلهام، مما يجعله إضافة قيمة للمنزل.

كما يأتي المطبخ بتصميم حديث مجهز بأحدث الأجهزة والتجهيزات، مما يسهل عملية إعداد الوجبات ويجعل منه مكانًا مثاليًا لتجمع الأسرة والأصدقاء. التصميم العملي والجمالي للمطبخ يضفي على الفيلا طابعًا عصريًا ويعكس الاهتمام بأدق التفاصيل.

تجمع هذه الفيلا بين الفخامة والتفرد في تصميمها، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن منزل يعبر عن الذوق الرفيع ويوفر في الوقت نفسه مساحة للعيش براحة وأناقة. في قلب إحدى أرقى مناطق الحمدانية، تعد هذه الفيلا فرصة استثنائية لامتلاك عقار مميز يلبي كل التوقعات.

 

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *